آخر 10 مشاركات
محاوره شعريه بين الشاعر : احمد الجابر والشاعر : عافت الامير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تاريخ دولة الامارات العربية المتحدة /د محمد خضيري الجميلي/ج1 (الكاتـب : - )           »          قصيدة خالد حامد غشم الجميلي/ مهداه لبو ضاري عيد بن ساكت (الكاتـب : - )           »          نبذة بسيطة عن المحامي خضيري علي الجميلي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          قصيدة خالد حامد غشم الجميلي ليت الوفى يبقئ على طول الايام (الكاتـب : - )           »          قصيدة الشاعر خالد حامد الغشم الجميلي مهداه لبو نواف سلمان عبيدالله (الكاتـب : - )           »          رسالة الشيخ مشحن العباس الجميلي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          خالدحامد الغشم قصيدة طارة على مد النظر واطلب الطير (الكاتـب : - )           »          خالدحامد الغشم قصيدة اصلي على بطنه سهوم الهواء فيه (الكاتـب : - )           »          عزاء وفاه نايف شاوي جريشان الجميلي (الكاتـب : - )

تعتبر شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية الموقع الأول على الشبكة العنكبوتية الذي يهتم بكل مايخدم قبيلة الجميل ( عشائر جُميلة ) ويدون تاريخها وأبرز إنجازات أبناء هذه القبيلة .. إذ يهتم الموقع بـ تاريخ قبيلة الجميل وشيوخها وفرسانها وأبرز أعلامها .. ويطرح بإستمرار كل ماهو جديد ونادر عن إنجازات أبناء القبيلة .. وإدارة شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل تسعد بتواصل الجميع والمساهمة في خدمة هذه القبيلة العريقة كلمة الإدارة


;كتاب الفيزياء مسائل وحلول



المجلس التجاري يختص في البيع والشراء بين الأعضاء وعرض وطلب كل مايريدون بيعه وشراءه.

الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27-05-2009   #1

 

الصورة الرمزية الجميلي72

 

الجميلي72 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المشاركات : 94
 النقاط : الجميلي72 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 165

مزاجي
رايق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجميلي72
افتراضي ابحث عن ارض في حفر الباطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ابحث عن ارض في حفر الباطن وخصوصا في حي الروضة
او ما يشاع بحي ابن طوالة المقابل لمطعم الافق

مساحة الارض 600 متر ( استراحة )

انا ابحث عنها وجاد في كلامي علما بانني سوف اذهب بعد يومين للبحث عنها


وان وجدت ووفقني الله في شرائها سيكون هناك اناس كثر خلفي سيشتورن بجواري


ولكم مني الف تحية

اخوكم ابو سعد الجميلي

الجميلي72







توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-05-2009   #2

 

الصورة الرمزية الجميلي72

 

الجميلي72 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المشاركات : 94
 النقاط : الجميلي72 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 165

مزاجي
رايق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجميلي72
افتراضي

[align=center]واتمنى لو تقولون لي اسعار الاراضي كم
خبركم انا كويتي والمثل يقول اهل مكة ادرى بشعابها
[/align]








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-05-2009   #3

 

الصورة الرمزية ابو العلاء

 

ابو العلاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 247
 النقاط : ابو العلاء is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 182

مزاجي
رايق
افتراضي

ان شاء الله يعطيك ربي العلمين أرض في الجنة خير لك من حفر الباطن








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-05-2009   #4

 

الصورة الرمزية الجميلي72

 

الجميلي72 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المشاركات : 94
 النقاط : الجميلي72 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 165

مزاجي
رايق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجميلي72
افتراضي

الله يجزيك الف وان شاء الله تكون جاري بالجنة








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-05-2009   #5

 

الصورة الرمزية الحسين محمد

 

الحسين محمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 2,160
 النقاط : الحسين محمد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

مزاجي
رايق
افتراضي

أولا:اهلابك اخي ابوسعدالجميلي ونحييك بين اخوانك وابناء عمومتك ونتمى ان يطيب لك المقام.

أما عن الأرض فآنا اللي أعرفة وعندي أرضين هناك بإن مساحة الاراضي تتراوح بين الــ400م
و430م...وقيمة الأرض الواحدة من الــ25الف تقريبا فما فوق.وإذا أردتني أبحث لك فأنا في أتم
الإستعداد وفي خدمتك .وعليك إرسال رقم جوالك لي على الخاص.



واهلابك في كل وقت.








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-05-2009   #6

 

الصورة الرمزية خاص

 

خاص غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10248
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 1,116
 النقاط : خاص will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 280

مزاجي
رايق
افتراضي

أهلا بك أخي ابوسعد وشرفتنا



والحقيقة للمعلومية :
اسم الحي : حي الباطن وليس الروضة .
وليس مقابل الأفق ..بل خلف محطة تاج - نهاية الطريق المسفلت القادم من السد (ابوموسى الاشعري)..

وحاضرين كلنا نسد المكان انت آمر بس ..


وكما قال أخي سعد عن أسعار الأراضي ومساحاتها..

وستصبح سكنية فقد بنيت فيها بيوت مساكن ..وبها استراحات كذلك ..








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-06-2009   #7

 

الصورة الرمزية الجميلي72

 

الجميلي72 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المشاركات : 94
 النقاط : الجميلي72 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 165

مزاجي
رايق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجميلي72
افتراضي

مشكورييييييييييين جميعا وكثر الله امثالكم ما قصرتو


انا لقيت ارض بماسحة 675 متر تقع على 3 شوارع او جهات

الجهة الشرقية مساحة خضراء والجهة الجنوبية مواقف سيارات والجهة الغربية ارتداد عشرين متر

قيمتها شاملة المكتب والتسجيل 47 الف ريال سعودي

انا الحين صرت من اهل الحفر حفراوي








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-06-2009   #8

 

الصورة الرمزية ابو عابد

 

ابو عابد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المشاركات : 797
 النقاط : ابو عابد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 246

مزاجي
رايق
افتراضي

8
8
8
8
8

ساعة مباركة اخوي الجميلي72 ..

وحياك الله بمحافظة حفر الباطن ..!!

:

:

:








توقيع »
سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العظيم ,,
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الباطن, ابحث, ارض, حفر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضيف من حفر الباطن حل بين اخوانه فيصل البسام ديوانية الضيافة والترحيب ( المضيف ) 12 09-04-2011 01:02 AM
دوريات مرور محافظة حفر الباطن السرية النافذة الإعــــلامية 5 23-06-2010 08:42 PM
جهاز للموجات بمستشفى حفر الباطن بن منيجل النافذة الإعــــلامية 8 09-05-2010 09:57 PM
(حفر نيوز) تنشر أسماء المقبولين .. قبول 206 متدربين بـ"تقنية" حفر الباطن السرية النافذة الإعــــلامية 1 08-04-2010 10:25 PM
عواصف رملية في حفر الباطن السرية النافذة الإعــــلامية 3 02-03-2010 09:46 PM

facebook twetter youtube
Google
 
ملتقى ومجالس قبيلة الجميل

الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق النشر محفوظة لملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية( الموقع الرسمي )