آخر 10 مشاركات
خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة/يابوفيصل ياعسى عمرك طويل (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب خليف قصيدة عوق الخريش اليا نتهض ورتفع نار (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة عوق المقفي لانتهض ورتفع نار (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم محارب الخليف قصيدة / يكثرهم بسناب شات يهايطون (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة / يكرهم بسناب شات يهايطون (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة/يكثرهم بسناب شات يهايطون (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف/قصيدة مادوّر الاعذار ماني بغلطان (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب قصيدة/ناس بها تمشي وناسٍ بها قعود (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة /انظم الشعر ف المعنى واحله وشده (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة / مكان لي بزعل خاطر وتزعلني (الكاتـب : - )

تعتبر شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية الموقع الأول على الشبكة العنكبوتية الذي يهتم بكل مايخدم قبيلة الجميل ( عشائر جُميلة ) ويدون تاريخها وأبرز إنجازات أبناء هذه القبيلة .. إذ يهتم الموقع بـ تاريخ قبيلة الجميل وشيوخها وفرسانها وأبرز أعلامها .. ويطرح بإستمرار كل ماهو جديد ونادر عن إنجازات أبناء القبيلة .. وإدارة شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل تسعد بتواصل الجميع والمساهمة في خدمة هذه القبيلة العريقة كلمة الإدارة


;كتاب الفيزياء مسائل وحلول



الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30-01-2013   #25

 
مشرف قسم المحاورة والألغاز والمنقولات الشعرية

الصورة الرمزية م&رال&رقي

 

م&رال&رقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9902
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 المكان : ( شاعر ال معنى )
 المشاركات : 144
 النقاط : م&رال&رقي will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 158

مزاجي
رايق
افتراضي

الاقتباس غير متاح حتى تصل إلى 20 مشاركات
الخلل من عندك اخي البيطار فامروري حل للغز اخي البيطار فاقولك مرورك يعتبر حل انا احتج على قولك هذا بقوه اذا كان اللغز لك شخصيا واذا كان لغيرك فانت معك حق الا ان لا يملك اللغز الا صاحبه وهو يعرف الذي اصاب الهدف لماذا اهملت قولي ان البيطار راسم الهدف ومهدف اللغز على المثل اللي يقول يا غريب كن اديب هل هذا لا يعني الغربه بشئء اذا الحل مسبوق عليه وفقكم الله وانت اخي البيطار ارجع لشرحي وتحليلي وهات لي الصح من الخطاء ان وجد تقبل احتجاجي ونقدي بكل رحابه وسعة صدر ولكم جميعا شكري








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-01-2013   #26

 

الصورة الرمزية الشاطر

 

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9814
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : 1
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 143

مزاجي
رايق
افتراضي

الحل من قال الشاعر تتعب اللي من ذهب وقال الحل عند المنتدب لاتغترب وقال عند الاجانب والعرب
كل الاجناس يكون فيها غربه

فهذا يدل على ان الحل هو الغربه







توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-02-2013   #27

 

الصورة الرمزية الدولار

 

الدولار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9844
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 المشاركات : 180
 النقاط : الدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to behold
 تقييم المستوى : 249
 اوسمة :

العضو المميز

مزاجي
رايق
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الدولار
افتراضي

هذا هو الحل ام الحل البيطـأر مهمـأ كانه
كلنـأ من تسعت اشهر ولاكن الذهب يبقى
ذهب ومن عاشر القوم اربعين يوم صـأر منهم
ولاكن احتفظ بلغزك







توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-02-2013   #28

 

الصورة الرمزية الدولار

 

الدولار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9844
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 المشاركات : 180
 النقاط : الدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to beholdالدولار is a splendid one to behold
 تقييم المستوى : 249
 اوسمة :

العضو المميز

مزاجي
رايق
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الدولار
افتراضي

والحل اذا تبغاا حلها البنت هي (الخمس مئه
الورقه) وتحمل صورة الملك عبدالعزيز
رحمه الله







توقيع »
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغز ملكيته للبيطار فهيد البناقي قسم الألغاز الشعرية والأدبية 27 30-01-2013 10:35 PM
لغز ملكيته للبيطار فهيد البناقي قسم الألغاز الشعرية والأدبية 19 30-11-2012 02:01 PM

facebook twetter youtube
Google
 
ملتقى ومجالس قبيلة الجميل

الساعة الآن 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق النشر محفوظة لملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية( الموقع الرسمي )