آخر 10 مشاركات
خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة/يابوفيصل ياعسى عمرك طويل (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب خليف قصيدة عوق الخريش اليا نتهض ورتفع نار (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة عوق المقفي لانتهض ورتفع نار (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم محارب الخليف قصيدة / يكثرهم بسناب شات يهايطون (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة / يكرهم بسناب شات يهايطون (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة/يكثرهم بسناب شات يهايطون (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف/قصيدة مادوّر الاعذار ماني بغلطان (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب قصيدة/ناس بها تمشي وناسٍ بها قعود (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة /انظم الشعر ف المعنى واحله وشده (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم خليف محارب الخليف قصيدة / مكان لي بزعل خاطر وتزعلني (الكاتـب : - )

تعتبر شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية الموقع الأول على الشبكة العنكبوتية الذي يهتم بكل مايخدم قبيلة الجميل ( عشائر جُميلة ) ويدون تاريخها وأبرز إنجازات أبناء هذه القبيلة .. إذ يهتم الموقع بـ تاريخ قبيلة الجميل وشيوخها وفرسانها وأبرز أعلامها .. ويطرح بإستمرار كل ماهو جديد ونادر عن إنجازات أبناء القبيلة .. وإدارة شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل تسعد بتواصل الجميع والمساهمة في خدمة هذه القبيلة العريقة كلمة الإدارة


;كتاب الفيزياء مسائل وحلول



مجلس القصص والروايات خاص القصص والروايات المنقولة من خارج القبيلة

الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17-08-2010   #1

 

الصورة الرمزية حكمة الصمت

 

حكمة الصمت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4972
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 المشاركات : 2
 النقاط : حكمة الصمت is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 170

مزاجي
رايق
افتراضي قصيدة في الخيانه ((فديو كليب رائع ومؤثر ))

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
هذه القصيدة
خرجت من مشاعر و ألم الخيانه من الصديق
فهذه الدنيا لا تميز فيها من المخلص و الخائن الا في المواقف
يتميز بعمل اخراجي رائع مؤثر (سينمائي)

للشاعر الكبير اسماً وشعراً الاستاذ : ناصر بن عوض المهداني
اداء المنشد المبدع : عبدالعزيز الرفيدي


http://www.youtube.com/watch?v=7yjPm0kl9Jw

[poem=font="Simplified Arabic,5,indigo,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
بارق ٍ قام يتكشف وسط نوه = حقته عيني وترجمته معاني
شاعرٍ عندي على الجزله جروه=والهزيله ما يقربها لساني
بيني وبين الشعر حلف وعنوه = مثل حلفٍ بين يامي وإقحطاني
فوق عشرين وعشر عشره وخوه = ما مهنته مع تقلاب الزماني
احترم معناه واجهد في سموه = ما هدمت بناه وإن ناديت جاني
ارتكي للقاف واهودي وادوه = لين تكمل فكرتي وانا مكاني
وارتفع عن سقطة الجاهل واموه = لو عناني قلت ما كنه عناني
وش علي من سقطته والا دنوه = حد عرفه شذبة فلان وفلاني
تايهٍ مغرور يعجز ما يتوه = توهوه الي وسيعين البطاني
شغلته لما استوى المجلس تفوه = يهمز ويلمز عريبين المجاني
وإنكشف عن وجهه قناعٍ مشوه = ما وراه الا الضغينه مضغناني
لوله والثانيه ما كف سوه = ابتلا نفسه بنفسه وابتلاني
لا رفق ولا نسب ولا مروه = مثل ما قال المثل شفرة يماني
يوم صكات الزمن ما شب ضوه = ضاريٍ ع الهون راضيٍ بالهواني
اتحاشاء بعض الاشياء وأتئوه = في طرفه رجال في حسبة خواني
كان ماهون فأنا خلفه وتوه = انبري بسيوف صلبٍ هندواني
دون من يوم العرب ضعفٍ وقوه = مثل راس طويق مزبن كل جاني
حن سنام المجد حن عالي علوه = حن مقابيس الوغا يوم الوحاني
حفنا في الجهل معلن عن جلوه = في طرف نجران له منزال ثاني
اما انا فإني انا وان جيت نوه = يكفي ان جدي الوحش واني مهداني[/poem]








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #2

 
عضو إداري
ثقة الملتقى

الصورة الرمزية الأمير

 

الأمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 215
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 17,335
 النقاط : الأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 2336
 اوسمة :

الحضور الدائم

الألفية الرابعة عشر

متميز في فن العلاقات

وسام التميز

مزاجي
رايق
افتراضي

حكمة الصمت حياك الله وابرك الساعات
بداية موفقه ومشاركة جميله واختيار رائع
بارك الله فيك ووفقك لكل خير








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #3

 

الصورة الرمزية منيف الجميلي

 

منيف الجميلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 1,487
 النقاط : منيف الجميلي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 338

مزاجي
رايق
افتراضي

بااااارك الله فيك والله يكفينا شر
الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــأنه








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #4

 
مشرف المجلس العام

الصورة الرمزية Falah

 

Falah غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 114
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 7,184
 النقاط : Falah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond reputeFalah has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1179
 اوسمة :

الألفية السابعة

التميز الذهبي

مزاجي
ثرثارة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Falah
افتراضي

[align=center]
بـآرك الله فـيـك عـلى القـصـه والقـصيده

وحيـآك الله بدآيـه مـوفـقـه
[/align]








توقيع »
قل اللي تبي فيني(رأيك) من دون مأعرفك
هنـآ
.......................................
اسئلني هنـآ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #5

 

الصورة الرمزية زعيم الملتقى

 

زعيم الملتقى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 637
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 15,764
 النقاط : زعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond reputeزعيم الملتقى has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 2169
 اوسمة :

الإدارة

التميز الذهبي

الإبداع

مزاجي
رايق
افتراضي

[motr]
روعة روعة روعة
100%
قصيدة رائعة واخراج ممتع
يتناسب مع القصيدة
واصل بارك الله فيك
واضح انك مميز
[/motr]








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #6

 
مشرف الملاعب الرياضية

الصورة الرمزية تيريكس

 

تيريكس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 644
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 المشاركات : 2,826
 النقاط : تيريكس is a jewel in the roughتيريكس is a jewel in the roughتيريكس is a jewel in the rough
 تقييم المستوى : 484
 اوسمة :

التميز البرونزي

الألفية الثانية

التميز الرياضي

مزاجي
رايق
افتراضي

الله يعطيك العاافيه








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #7

 

الصورة الرمزية الــمــولــع

 

الــمــولــع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4957
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 المشاركات : 100
 النقاط : الــمــولــع is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 180

مزاجي
رايق
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-08-2010   #8

 

الصورة الرمزية عبد العزيز المحارب

 

عبد العزيز المحارب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشاركات : 7,535
 النقاط : عبد العزيز المحارب will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 935
 اوسمة :

الألفية السابعة

مزاجي
رايق
افتراضي

الله يعطيك الف عافية


بدايه موفقة لاهنت ياالغالي








توقيع »
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخيانه, رائع, فديو, ومؤثر, قصيدة, كليب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساجلة بين كليب ابوحامد و قطيفان جمعه البناقي الشاعر قطيفان بن سلامة الثنيان الجميلي 9 22-08-2011 07:22 PM
فديو تزاوج الشاهين البحري الجميلي(متعب) مجلس المقناص والرحلات البرية والسياحية 14 22-08-2011 07:24 AM
فديو يظهر غرفه ابن لادن الملا النافذة الإعــــلامية 8 03-05-2011 09:09 PM
عصر الخيانه ابن رشيد الطرفاوي همس المشاعر 17 19-07-2010 05:14 AM
الزير جساس كليب جمعه البناقي همس المشاعر 7 29-10-2009 11:46 PM

facebook twetter youtube
Google
 
ملتقى ومجالس قبيلة الجميل

الساعة الآن 08:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق النشر محفوظة لملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية( الموقع الرسمي )