آخر 10 مشاركات
بشير الفهد ~ يا رجل انا جيتك على شان حاجه (الكاتـب : - )           »          الهياط اللي على الفاضي (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم المحارب قصيدة جيت الكان وجيت داره خلاوي (الكاتـب : - )           »          قصيدة خالد حامد غشم الجميلي/يما جلسو في ربعته ناس أكرام (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم المحارب قصيدة لاتعاتبني ترا قلبي شقاوي (الكاتـب : - )           »          قصيدة خالد حامد غشم الجميلي/معاد فيها للبداوه مطاليع (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم المحارب قصيدة /معاد فيها للبداوه مطاليع (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم المحارب قصيدة يامجلسو في ربعته ناسٍ آكرام (الكاتـب : - )           »          خالد حامد غشم المحارب قصيدة جيت المكان وجيت داره خلاوي (الكاتـب : - )           »          الشاعر : بشير فهد فهيد الباطح ~ بـديـت بالـلــي يـبـعـث الـحـي لا مـات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

تعتبر شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية الموقع الأول على الشبكة العنكبوتية الذي يهتم بكل مايخدم قبيلة الجميل ( عشائر جُميلة ) ويدون تاريخها وأبرز إنجازات أبناء هذه القبيلة .. إذ يهتم الموقع بـ تاريخ قبيلة الجميل وشيوخها وفرسانها وأبرز أعلامها .. ويطرح بإستمرار كل ماهو جديد ونادر عن إنجازات أبناء القبيلة .. وإدارة شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل تسعد بتواصل الجميع والمساهمة في خدمة هذه القبيلة العريقة كلمة الإدارة


;كتاب الفيزياء مسائل وحلول



المحاورة والألغاز والمنقولات الشعرية والأدبية نقل كل ما يلتقطه الفكر ويبهج الخاطر ويلامس المشاعر لأي شاعر وأديب

الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-04-2019   #1

 
مشرف قسم المحاورة والألغاز والمنقولات الشعرية

الصورة الرمزية م&رال&رقي

 

م&رال&رقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9902
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 المكان : ( شاعر ال معنى )
 المشاركات : 144
 النقاط : م&رال&رقي will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 137

مزاجي
رايق
A30bb8192f محاوره بين الشاعرين نجاح بن نجا العرماني والشاعر مطر الطرقي شاعر السريعه

نجاح بن نجا

سلام مني سلام اسلام رده وجوب
واللي يعرف الوجوب اللزوم بيردها
اليا مخضت اللبن جاك الزبادي يروب
واليا خويت الرجل ف يدينه يشدها

مطر الطرقي

ي مرحبا ي هلا بك مرحبا ً بالقروب
ترحيبة ٍ طيبه والطيبه قدها
ما أقول في كلمتك ذي شي وانت محسوب
ياشاعرا ً له ليال ابيوته يعدها

نجاح نجا

دام البقا من شمال المملكه ل الجنوب
والكلمه الطيبه من حض من عدها
الي يدل يختصر عنده جميع الدروب
والحارس الي لعب بالمنتخب صدها

مطر ال طرقي

ابن نجا شاعر ٍ يعرف هبوب الهبوب
والقوم لو تزحمه قال لمطر غدها
عشر سنوات ٍ وذوك ياردن الغروب
اتورد الذود لو القوم ماودها

نجاح بن نجا

نسمع كحيحه على الشاشه ويشرب شروب
إلى اعترض مايشوف اسيوفنا نحدها
يشاعرن تنقض المعنا ومن كل صوب
شاعر وتنقد على الشعار بنقادها

مطر ال طرقي

الله يخليك للعرمان دامك تنوب
اللي تقود المطيه بالك تهدها
عينك على المملكه ولا على ام العتوب
نظرت عيونك علامك دايم تلدها

نجاح بن نجا

حذرا تسرع تمهل وانتبه دوب دوب
لاتصدم الزاويه وتروح في يدها
خلك بدرب السعه بضيق ماانت مغصوب
يشاعرن معتبر والملعبه جدها

مطر ال طرقي

ي ابن نجا كاره ٍ لا شب فيك الشبوب
يم صاحب الشله اللي زادت اعقدها
الملعبه حالها ي غالب ٍ ي مغلوب
قال المثل كلمة ٍ تحرجك قم بدها

نجاح بن نجا

كل الاوادم بها صاحي وفيها ربوب
خل المهبل تهذري وسط حدها

وصح الله لسانك واعتلى شأنك








توقيع »
  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاوره بين الشاعرين حمود الحفر و احمد الجابر احمد جابر قسم المحاورة 0 10-10-2017 02:48 PM
محاوره بين الشاعرين عزيز بدر الطبيخي واحمد جابر الجميلي احمد جابر قسم المحاورة 1 09-05-2017 01:12 AM
محاوره ناريه بين الشاعرين علي الرويعي و مطر ال طرقي الجميلي / ميدان شعراء المحاوره م&رال&رقي قسم المحاورة 0 09-05-2017 01:06 AM
محاوره بين الشاعرين احمد الجابر و حمود الحفر احمد جابر قسم المحاورة 1 09-05-2017 01:00 AM
محاوره بين الشاعر احمد جابر و مطر الطرقي احمد جابر قسم المحاورة 1 03-08-2016 02:22 PM

facebook twetter youtube
Google
 
ملتقى ومجالس قبيلة الجميل

الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق النشر محفوظة لملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية( الموقع الرسمي )