آخر 10 مشاركات
المناورة العسكرية في الحرب بقلم اللواء الركن محمد الخضيري الجميلي (الكاتـب : - )           »          المناورة واهميتها في الحرب الحديثة بقلم اللواء الركن محمد الخضيري الجميلي (الكاتـب : - )           »          دور القائد في رفع معنويات المقاتلين بقلم اللواء الركن محمد الخضيري الجميلي (الكاتـب : - )           »          من الميدان الى صناعة القادة مسيرة حياة اللواء الركن محمد الخضيري الجميلي (الكاتـب : - )           »          ديار قبيلة الجميل يستشهدها الفارس فيصل الجميلي (الكاتـب : - )           »          موطن فيصل الجميلي في القصيم بعد نزوح قبيلته الجميل من عالية نجد (الكاتـب : - )           »          قبيلة الجميلات الهلاليه أخوان سلمى fgc7393 (الكاتـب : - )           »          الافراط في التفكير بقلم اللواء الركن محمد الخضيري الجميلي (الكاتـب : - )           »          اللواء الركن محمد الخضيري الجميلي بين الرؤيا والقيادة (الكاتـب : - )           »          شروط الكتابة عن نسب القبيلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

تعتبر شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية الموقع الأول على الشبكة العنكبوتية الذي يهتم بكل مايخدم قبيلة الجميل ( عشائر جُميلة ) ويدون تاريخها وأبرز إنجازات أبناء هذه القبيلة .. إذ يهتم الموقع بـ تاريخ قبيلة الجميل وشيوخها وفرسانها وأبرز أعلامها .. ويطرح بإستمرار كل ماهو جديد ونادر عن إنجازات أبناء القبيلة .. وإدارة شبكة وملتقى ومجالس قبيلة الجميل تسعد بتواصل الجميع والمساهمة في خدمة هذه القبيلة العريقة كلمة الإدارة


;كتاب الفيزياء مسائل وحلول



مجلس النقاش الجاد والحوار الهادف خاص بالمناقشات الجادة والحوارات الهادفة التي تصب في مصلحة الجميع

الإهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /24-07-2010   #3

 

الصورة الرمزية عبد العزيز المحارب

 

عبد العزيز المحارب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشاركات : 7,535
 النقاط : عبد العزيز المحارب will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 960
 اوسمة :

الألفية السابعة

مزاجي
رايق
افتراضي

* هل للطيبة حدود؟؟؟؟

نعم وكل شي له حد . والشي اذا زاد عن حدة انقلب ضدة


* مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه

طيبة القلب خصلة حميدة بل اصفه بالسماحة




* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟


اعاملة معامله حسنة لانه يستحق ذلك







* هل اصبحت طيبة القلب ==ضعف الشخصية؟؟؟

لا



* كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟

ارضاء الناس كايد اذا كان يكره ولايحب احد قالوا فيه كذا وكذا واذا كان طيب القلب وصفوه بالضعف (وليس كل الناس بل اكثرهم )



* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع

كل شي بوقته حلو



بارك الله فيك حوار هادف وجميل







توقيع »
  رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
القلب, طيبه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الولد وان طاب طيبه من خواله(قصة القصيدة) بن منيجل مجلس القصص والروايات 10 26-07-2010 09:10 PM
الكلام اللي من القلب يصل إلى القلب .. اسمع الغيور متعب سعد ۞ مجلس الشريعة الإسلامية ۞ 16 23-06-2010 08:30 PM
القلب هو القلب والقبر صندوق العمل الساطع ۞ مجلس الشريعة الإسلامية ۞ 5 15-12-2009 07:08 AM
القمة ابوعمر المجلس العــام 3 29-11-2008 07:14 PM

facebook twetter youtube
Google
 
ملتقى ومجالس قبيلة الجميل

الساعة الآن 07:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق النشر محفوظة لملتقى ومجالس قبيلة الجميل الهلالية( الموقع الرسمي )